الأربعاء 28 ديسمبر 2022

''الوطنية للشمول المالي'' تعقد اجتماعها السادس

categories : مال واقتصاد

عقدت اللجنة الوطنية للشمول المالي في فلسطين اجتماعها السادس في مقر وزارة التربية والتعليم برام الله، برئاسة مشتركة من نبيل قسيس رئيس هيئة سوق رأس المال، وفراس ملحم محافظ سلطة النقد، وبمشاركة الجهات الشريكة في تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للشمول المالي.
وأكد قسيس على الدور المحوري لوزارة التربية والتعليم في الاستراتيجية الوطنية للشمول المالي وشراكتها الاستراتيجية الفاعلة مع باقي أعضاء اللجنة في تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للشمول المالي، مشيراً إلى أن العمل لا يزال مستمراً على الرغم من بلوغ مراحل متقدمة من تحقيق الأهداف في فترة زمنية أقصر من تلك التي وضعت في بداية تنفيذ الاستراتيجية.
بدوره، أكد ملحم أن مشاركة مختلف القطاعات الاقتصادية في عضوية اللجنة سيجعلها قادرة على الوصول إلى الأهداف المنشودة من تطبيق الاستراتيجية الوطنية للشمول المالي، وأثرها على التنمية وصولاً لتحقيق نمو مستدام في الاقتصاد الوطني.
واستعرض ممثل وزارة التربية والتعليم في اللجنة خطة العمل في مجال رفع الوعي المالي للفترة 2023 - 2025 في المدارس، وآليات وبرامج العمل اللامنهجية التي تضمنتها الخطة واستعداد سلطه النقد للتعاون في تقديم الدعم المادي بكافة الطرق من أجل إثراء الخطة بما يلزم من فيديوهات تعليمية أو منشورات توعوية.

al-ayyam

مال واقتصاد

ريميني ستريت تخطط للإ...
الاثنين 6 فبراير 2023
سينتاغما كابيتال تدخل...
الاثنين 6 فبراير 2023
إدارة الغذاء والدواء ...
الاثنين 6 فبراير 2023