الثلاثاء 17 مايو 2022

تي واي لين ومجموعة جي بيه أو تتحدان استراتيجياً

categories : مال واقتصاد

سوف يساهم توحيد مجموعة ''جي بيه أو'' تحت اسم ''تي واي لين'' في إتاحة الوصول بفعالية أكبر إلى الموارد العالمية وتعزيز التعاون لدعم العملاء في سوق التنقلية

في إطار الجهود العالمية المبذولة لتعزيز الاتصالات والتعاون بين الشركات المنتظمة حول ركائز البنية التحتية العالمية التابعة لشبكة 'دار جروب'، أعلنت مجموعة 'جي بيه أو' و'سام شوارتز'، التي تعدّ واحدة من شركاتها العاملة، أنها ستتّحد رسمياً مع 'تي واي لين'، العلامة التجارية الرائدة ضمن ركيزة البنية التحتية العالمية لمجموعة 'دار جروب'.

أضافت مجموعة 'جي بيه أو' و'سام شوارتز' سطراً موحّداً باسم 'تي واي لين' إلى أسمائها. على أن يدخل القرار حيّز التنفيذ على الفور، وستُعرف 'جي بيه أو' باسم 'جي بيه أو'، الشركة التابعة لـ'تي واي لين'. وبالمثل، سوف تُعرف 'سام شوارتز' باسم 'سام شوارتز'، الشركة التابعة لـ'تي واي لين'.

تشكّل إضافة سطر موحد إلى الإسم جزءاً من مبادرة إستراتيجية عالمية لتوحيد الشركات المنتظمة ضمن ركيزة البنية التحتية العالمية التابعة لشبكة 'دار جروب' تحت العلامة التجارية 'تي. واي. لين' لإتاحة الوصول بفعالية أكبر إلى مواردها العالمية الواسعة وتعزيز تعاون أفضل بين موظفيها. بالتالي، يعني اتحاد الشركتين مع 'تي واي لين' - لا سيما في قطاعي السكك الحديدية والنقل بالعبور - أن شركتي 'جي بيه أو' و'سام شوارتز'، الرائدتين في النقل والتنقلية في أوروبا والأمريكتين، على التوالي، ستمكنان من توسيع قدرتهما على تقديم التفكير المبتكر والتنفيذ العملي عبر جميع جوانب وشبكات التنقلية المادية والرقمية.

وقال ماثيو كامينغز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة 'تي واي لين'، في معرض تعليقه على هذا الأمر: 'من خلال دمج ’تي واي لين‘ و’جي بيه أو‘ و’سام شوارتز‘ استراتيجياً، أصبح بإمكاننا تعزيز قدراتنا لتقديم حلول مبتكرة قائمة على رؤى واقعية من جميع أنحاء العالم'. وأضاف: 'سيساعدنا هذا الإتحاد في نهاية المطاف على تحقيق هدفنا المشترك المتمثل في تطوير مدن أكثر ذكاءً وربط المجتمعات'.

ومن جهته، قال كزافييه مونتوبيو، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة 'جي بيه أو': 'يهدف الإتحاد مع العلامة التجارية ’تي واي لين‘ إلى استكمال وتوسيع وجودنا وخبرتنا التقنية في أوروبا والأمريكتين وسيسمح لنا بربط أفرادنا ومواقعنا وأفكارنا بفعالية أكبر لتلبية الاحتياجات المتنامية لعملائنا في جميع أنحاء العالم'. وأضاف: 'إنّ هذه الجهود المبذولة لتعزيز التعاون والاتصالات تتجسد في إضافة سطر موحِّد 'إلى أسماء شركتي ’جي بيه أو‘ و’سام شوارتز‘'.

وكانت 'تي واي لين' قد أطلقت إستراتيجية لإنشاء علامة تجارية جديدة في وقت سابق من هذا العام، بهدف توحيد عملياتها العالمية. وستقوم العلامة التجارية الموحّدة بربط العملاء بطريقة أكثر فعالية بموارد 'تي واي لين' الهندسية العالمية متعددة التخصصات لحل تحديات البنية التحتية باستخدام حلول مبتكرة ومتقدمة تقنياً على المستويين الإقليمي والمحلي في قطاعات الطيران؛ وبناء الجسور؛ وتشييد المباني؛ والموانئ والعمليات البحرية، والسكك الحديدية والعبور، والطرقات والطرق السريعة؛ والمياه.

لمحة عن 'دار جروب'

تعد 'دار جروب' شبكة دولية مملوكة للقطاع الخاص تضم شركات الخدمات المهنية، ويعمل لديها أكثر من 17670 موظفاً في 297 مكتباً في أكثر من 100 دولة. تكرّس 'دار جروب' جهودها لتخطيط وتصميم وهندسة وإدارة المشاريع للمرافق والمنشآت والهياكل التي تنهض بالتقدم المستدام في المجتمعات في جميع أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.dargroup.com.

لمحة عن 'تي واي لين'

تُعدّ 'تي واي لين' التي تأسّست في عام 1954 شركةً استشاريةً في مجال البنى التحتية تقدّم خدمات شاملة ومُعترف بها عالمياً وتلتزم بتقديم تصميمات مبتكرة وفعالة من حيث التكلفة وقابلة للإنشاء لسوق البنية التحتية العالمي. وبفضل 3200 موظف يعملون في 65 مكتباً في جميع أنحاء الأميركتين وآسيا وأوروبا، توفّر الشركة الدعم في المشاريع من مختلف الأحجام والتعقيدات. كما تُعدّ 'تي واي لين' عضواً في 'دار جروب'، وهي مجموعة عالمية توفّر خدمات مهنية ومملوكة للقطاع الخاص، ومجموعة الشركات العاملة في مجال البنى التحتية العالمية الرائدة في القطاع. للمزيد من المعلومات حول الشركة، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.tylin.com.

لمحة عن مجموعة 'جي بيه أو'

تعد 'جي بيه أو'، التي تأسست عام 1985، مجموعة عالمية متخصصة في خدمات التنقلية والاستشارات والسكك الحديدية والهندسة. تقدم الشركة خدمات التخطيط والتصميم والبناء والتشغيل في قطاعات النقل والتنقلية. أقامت مجموعة 'جي بيه أو' شراكة إستراتيجية مع 'دار جروب' في عام 2017. وساهمت هذه الشراكة بربطنا بشبكة مهنية دولية من الدرجة الأولى. وتشكّل 'سام شوارتز' جزءاً من مجموعة 'جي بيه أو' منذ العام 2015. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.gpogroup.com.

لمحة عن 'سام شوارتز'

منذ العام 1995، اشتهرت 'سام شوارتز' بكونها شركة هندسة النقل والتخطيط والاستشارات التي تجترح الحلول لأكثر مشكلات القطاع صعوبة من خلال الجمع بين الخبرة التقنية والأساليب الإبداعية. ولدى الشركة، التي تتخذ من نيويورك مقراً رئيسياً لها، فرق من المتخصصين في مختلف التخصصات بما فيها النقل والتخطيط البيئي، والعبور، والهندسة المدنية، والمشاركة المجتمعية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.samschwartz.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220516005325/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.