الخميس 28 أبريل 2022

فيزا، شركة أمن البيانات المبنية على قوة التفويض، تظهر إلى العلن وتعلن عن تمويل بقيمة 110 مليون دولار

categories : تكنولوجيا

تملأ الشركة فجوة كبيرة في أمن البيانات هي التفويض أي القدرة على فهم وإدارة والتحكم فيمن يمكنه اتخاذ أي إجراء بشأن أي بيانات وإدارتها والتحكم فيها.

أعلنت 'فيزا'، منصة أمان البيانات المبنية على قوة التفويض، أنها تخرج من التخفي اليوم. كما أعلنت ' فيزا' التي تأسست في عام 2020، أيضًا، عن تمويل إجمالي يزيد عن 110 ملايين دولار من شركات المشاريع الكبرى، بما في ذلك 'أكسل' و'باين كابيتال' و'باليستيك فنتشرز' و'جي في' و'نوروست فنتشر بارتنرز' و'ترو فنتشرز'، بالإضافة إلى مستثمرين ملائكة من قادة القطاع البارزين ومنهم كيفن مانديا، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة 'مانديانت' وإنريك سالم، الرئيس التنفيذي السابق لشركة 'سيمانتك' وشريك 'باين كابيتال'، ولاين بيس، الرئيس التنفيذي السابق لشركة 'بالو ألتو نتووركس'، ومانوج أبتي، الرئيس التنفيذي السابق لشؤون المبيعات في 'زي سكيلر'، وجو مونتانا من 'ليكويد توفنتشرز' ؛ وقادة آخرين في مجال الأمن من أمثال نيلز بروفوس وكارثيك رانجاراجان وغيرهم كثر.

تنتقل البيانات بسرعة وبشكل لا رجعة فيه إلى السحابة، لكن المؤسسات في جميع أنحاء العالم لا تزال تفتقد جزءًا مهمًا من أمان البيانات: التفويض. نظرًا لأن حلول أمان البيانات من الجيل الأول لا تعمل في البيئات الهجينة المتعددة السحابات، فإن قادة البيانات والأمن يواجهون تحديات كبيرة تتعلق ببرامج الفدية والتحول الرقمي واعتماد السحابة وفقدان ثقة العملاء بسبب انتهاكات البيانات وفشل التدقيق والالتزام. مع تضاعف حجم البيانات ثلاث مرات من 2020 إلى 2025 وتضاعف حوادث الجرائم الإلكترونية كل عام، تحتاج المؤسسات إلى حل لأمن البيانات يمنحها القدرة على فهم وإدارة والتحكم فيمن يمكنه اتخاذ أي إجراء بشأن البيانات.

وقد قال تارون ثاكور، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة 'فيزا': 'عندما أسسنا الشركة قبل عامين، كان هدفنا المساعدة في تعزيز حالة أمن البيانات لعقود قادمة'. وتابع: 'لقد تم إغراق فرق البيانات والأمن بالأدوات، ومع ذلك لم تتمكن من الإجابة على سؤال أساسي: من يمكنه، ومن يجدر به، اتخاذ أي إجراء بشأن أي بيانات؟ بفضل تفاني فريقنا، وردود الفعل التي لا تقدر بثمن من عملائنا، أثبتت 'فيزا' قوة بيانات التفويض الوصفية كمصدر الحقيقة لمساعدة المؤسسات على تحديث أمان البيانات لحقبة السحابة المتعددة المختلطة. نحن ملتزمون بمساعدة المؤسسات على الثقة حتى تتمكن من إطلاق العنان لقيمة بياناتها'.

'فيزا' هي المنصة الأولى والوحيدة لأمن البيانات المبنية على قوة التفويض. يدعم النظام الأساسي كلاً من الأنظمة المحلية والسحابة، ويسمح لفرق البيانات والأمان بفهم الطبيعة الحساسة للبيانات وإدارة الهويات البشرية وحسابات الخدمة عبر مئات بل وآلاف من أنظمة البيانات والتطبيقات والخدمات السحابية المتباينة. التمايز الأساسي لشركة 'فيزا' هو التمثيل البياني للبيانات الوصفية للمصادقة. وهذا يشمل:

  • محرك دفق عالي الأداء يندمج خارج النطاق وبدون وكيل، مع سحابية متعددة وأنظمة هوية وبيانات وتطبيقات وأنظمة حوسبة وبنية أساسية محلية؛

  • نموذج كائن متعارف عليه ينظم الهويات والعلاقات وكائنات البيانات الدقيقة؛

  • طبقة ترجمة تعالج أذونات متعددة خاصة بالنظام وتحولها إلى لغة طبيعية لمتخصصي البيانات والأمان، ويتم تقديمها في وحدة تحكم واحدة؛

  • تطبيقات أمن البيانات، بما في ذلك: البحث في الوقت الفعلي حول من يمكنه الوصول إلى ماذا؛ وتدفقات العمل الغنية بالتخويل لحوكمة الوصول وإدارة الامتيازات؛ وتنبيهات سابقة الإنشاء لانتهاك أقل الامتيازات والوصفات المرتبطة بها لإصلاحها؛ والقواعد الآلية والاستفسارات الخاصة بالمعالجة؛ والتوصيات وغيرها الكثير.

وقد علَّقت نيكول بيرلروث، المستشارة الخاصة لشركة 'فيزا'، ومراسلة 'نيويورك تايمز' ومستشارتها السابقة للأمن السيبراني، وكالة الأمن السيبراني وأمن البنية التحتية، بالقول: 'أخيرًا، ثمة شركة ناشئة تتصدى لأكبر تحد للأمن السيبراني: جهلنا الجماعي لبيئات البيانات الخاصة بنا'. وتابعت: 'حتى الآن، لم يتمكن أي مسؤول تنفيذي كبير من القول بوجه مباشر إنه يعرف أين تعيش بياناته ومن يمكنه الوصول إليها. لاتبقي لهم ' فيزا' أي عذر. تمثل هذه المنصة تقدمًا هائلاً في مجال الدفاع السيبراني '.

يثق العديد من الشركات المدرجة على قائمة 'فورتشن 500' والمؤسسات الناشئة في العديد من الصناعات، بما في ذلك التمويل والرعاية الصحية والضيافة والإعلام والتكنولوجيا والتكنولوجيا الفائفة بـ'فيزا'. يشمل عملاء 'فيزا': 'إيه إس ‘يه بي بي' و'إيه تي إن إنترناشونال' و'باراكودا نتووركس' و'تشويس هوتلز' و'إنكوم' و'نوزومي نتووركس' ومعهد أبحاث الجينوميات المتعدية ('تـي جن') وغيرها الكثير.

'يعد إنشاء سياسات أمان البيانات وتنفيذها أمرًا صعبًا نظرًا لوجود مجموعة كبيرة ومتنوعة من منتجات أمان البيانات التي توفر ضوابط أمنية محددة ضد مستودعات أو خطوات معالجة معينة. وهذا يؤكد الحاجة والفرصة لتقارب السوق وظهور أسواق جديدة لأمن البيانات تتيح امتيازات وصول الأعمال المناسبة لاستخدام البيانات أو مشاركتها مع الشركاء طوال دورة حياتها '. دورة الحماسة في أمن البيانات، 2021، بريان لوانز، كبير المحللين في 'جارتنر'.

شهادات العملاء

قال كريج روزين، رئيس قسم الأمن والثقة في 'إيه إس إيه بي بي': 'التفويض هو مطلب أمان أساسي لأي شركة تخلق قيمة من البيانات'. وأضاف: 'لقد حان الوقت لاتباع نهج حديث يسمح للشركات برؤية ما وراء المصادقة وبإتقان التعقيدات الملازمة للتفويض في عالم متعدد السحابات. تأخذ 'فيزا' المشكلة المعقدة المتمثلة في محاذاة الهويات بالبيانات لفهم من يمكنه الوصول إلى ماذا وتبسيطه بطريقة يسهل اعتمادها لأي مؤسسة، بغض النظر عن حجمها'.

وقال جينر هولدن، رئيس أمن المعلومات في 'أكسون': 'إن مهمة 'أكسون' هي حماية الحياة وحماية الحقيقة من خلال تمكين السلامة العامة بواسطة التكنولوجيا. إن هذا التركيز على السلامة يمتد بالتأكيد إلى أمن نظام 'أكسون' بأكمله. باستخدام 'فيزا'، اكتسبت فرق الأمان لدينا رؤية قيمة عبر أنظمتنا - التطبيقات والبنية التحتية والبيانات - لفهم من يمكنه الوصول إلى ماذا بشكل أفضل، مما يساعد على تعزيز ممارسات أمان الوصول بشكل أقوى'.

وقال جيسون سيمبسون، نائب الرئيس لشؤون الهندسة في 'تشويس هوتلز': 'إذا كنت تستخدم سحابة من أي حجم، فمن المحتمل أن يكون هناك الكثير من الأشياء التي قمت بها في الماضي والتي لم يكن لديها الإدارة الصحيحة من حولها. تشكل القدرة على العودة، ورؤية ذلك، وإصلاحه، ثم وضع حوكمة فوقه لضمان عدم تسربه مرة أخرى أحد الأشياء التي نحبها في'فيزا''.

وقال ستيفن جاي، نائب الرئيس لشؤون الحلول الأمنية في 'إنكوم بايمنتس': 'كنا بحاجة إلى فهم كيف يحق للمستخدمين وحسابات الخدمة الحصول على بيانات محددة. إن 'فيزا' هي الأداة الوحيدة التي رأيتها والتي يمكن أن تظهر لك كلا الجزأين من الصورة. الجزء الأول عبارة عن الأشخاص أو الحسابات الذين من المفترض أن يكون لديهم وصول كجزء من مجموعة أمان. ثم هناك الجانب الآخر حيث تنظر إليه من نهاية البيانات وتقول، هذا هو من لديه حق الوصول أيضًا، وهذه هي الطريقة التي تم بها منح هذا الوصول. 'فيزا' هو أوضح عرض رأيته على الإطلاق للوصول إلى البيانات '.

ما يقوله مستثمرو 'فيزا'

قال إريك ولفورد، الشريك في 'أكسل': 'يمكن أن تكون الإدارة الآمنة لتفويض السحابة منطقة من الرمال المتحركة لمدراء وفرق تكنولوجيا المعلومات، نظرًا لأن البيئات المتعددة السحابات واسعة للغاية. 'فيزا' تساعد الفرق على إدارة هذا التعقيد بسهولة. ونتيجة لذلك، شهدت الشركة بالفعل اعتمادًا مثيرًا للإعجاب بين مجموعة متنوعة من عملاء المؤسسات'.

وقال إنريكي سالم، الرئيس التنفيذي السابق لشركة 'سيمانتك' وشريك 'باين كابيتال': 'لقد حان الوقت لمقاربة قابلة للتطوير للتفويض، تم تصميمها للتعامل مع الطبيعة الديناميكية لبيئات المؤسسات متعددة السحابة الهجينة الحالية'. وتابع: 'يبدو تجميع العلاقات بين أي هوية مؤسسية، وتطبيق، ونظام بيانات، وتصور هذه العلاقات وإدارتها في مكان واحد فكرة بسيطة، ولكن حلها مشكلة معقدة للغاية. تجعل 'فيزا' مهمة فهم من يمكنه الوصول إلى البيانات أمرًا بسيطًا، ولكنه قابل للتطوير حتى بالنسبة إلى أكبر المؤسسات'.

وقال جيك سيد، الشريك المؤسس والشريك العام في 'باليستيك فنتشرز' : ' لقد اتضح أنك بحاجة إلى قدر كبير من الثقة لتنفيذ انعدام الثقة'. هذا لأن ما أنشأ شركات أمنية كبيرة في الماضي، وخلق مساحات آمنة تم تحديدها من خلال تأمين الشبكات ونقاط النهاية فقط، لم يعد منطقيًا في عالم مختلط متعدد السحابات. تتمثل رؤية 'فيزا' في أنه في هذا العالم الجديد، التفويض هو ما يجلب الثقة إلى انعدام الثقة '.

قال كريم فارس، الشريك العام في 'جي في' : 'تحتاج المؤسسات إلى منتج أمان بيانات تم إنشاؤه للعالم المحلي والسحابة المتعددة على حدٍ سواء. إن نهج 'فيزا' الشامل يجمع البيانات الوصفية للتفويض من أنظمة مختلفة ويقدمها في مخطط واحد: الرسم البياني لتفويض البيانات الوصفية'. وأضاف: 'إنها الشركة الوحيدة التي يمكنها إظهار حقيقة أذونات البيانات - أو التفويض - عبر النظام السحابي بأكمله لمؤسستك. نحن متحمسون للعمل مع تارون ثاكور وفريق 'فيزا' على الطريق إلى الأمام'.

وقال راما سيخار، الشريك في 'نوروست فنتشر بارتنرز': 'يعد فريق 'فيزا' مثالًا رائعًا لما نطلق عليه 'ملاءمة السوق والمؤسس'. لقد لاحظ فريق القيادة، بخبرته العميقة في مجال البيانات، اتجاهاً عالمياً بشكل مباشر: حجم البيانات المولدة في السحابة آخذ في الانفجار، ومهمة إدارة من يمكنه وينبغي له الوصول إلى تلك البيانات هي مشكلة مستعصية. تعالج 'فيزا' هذا التحدي بشكل مباشر من خلال ترجمة التعقيد الهائل للهويات والأذونات ومصادر البيانات إلى لوحة تحكم واحدة. لقد اكتسب نهجهم بالفعل ثقة رائعة من العملاء ونتطلع إلى رؤية 'فيزا' تواصل مساعدة المؤسسات في جميع أنحاء العالم على تأمين بياناتها'.

قال بونييت أغاروال، الشريك في 'ترو فنتشرز': 'انتهزنا فرصة تمويل تارون والفريق للمرة الثانية'. 'تملأ 'فيزا' فجوة كبيرة في أمان البيانات للبيئات عبر كل من أماكن العمل والسحابة، ونعتقد أن هذا الفريق هو الفريق المناسب بشكل فريد لإنشاء فئة جديدة ضخمة وقيادتها.'

لمحة عن 'فيزا'

'فيزا' هي منصة أمان البيانات المبنية على قوة التفويض. تم تصميم منصتنا خصيصًا للبيئات الهجينة المتعددة السحابات لمساعدتك على استخدام بياناتك ومشاركتها بأمان. تجعل 'فيزا' من السهل فهم وإدارة والتحكم فيمن يمكنه اتخاذ أي إجراء بشأن أي بيانات. ننظم بيانات التفويض الوصفية عبر موفري الهوية وأنظمة البيانات وموفري الخدمات السحابية والتطبيقات - كل ذلك لمواجهة أصعب تحديات أمان البيانات في العصر الحديث. تأسست الشركة في عام 2020، ويتم تمويلها من قبل شركات رأس المال الاستثماري من الدرجة الأولى بما في ذلك 'أكسل' و'باين كابيتال' و'باليستيك فنتشرز' و'جي في' و'نوروست فنتشر بارتنرز' و'ترو فنتشرز'. لمعرفة المزيد، يرجى زيارتنا على موقع: veza.com

ابدأ مع نسخة تجريبية مجانية

تسجل في البث الشبكي لإطلاقنا

استكشف 'فيزا أوبن أوثورايزايشن إيه بي آي' (أو إيه إيه) على على 'جيتهب'

للإطلاع على نسخة المصدر على موقع 'بزنيس واير' من خلال الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220427005384/en/

إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.