الجمعة 7 يناير 2022

لينوفو تكشف النقاب عن مجموعة من الابتكارات والحلول في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لدعم نمط الحياة الهجينة مثل منتجات العمل والمنزل والألعاب الأكثر ذكاءً

categories : تكنولوجيا

شهد معرض الإلكترونيات الاستهلاكية ''سي إي إس'' لعام 2022 إطلاق أجهزة جديدة من ''ثينك باد'' و''ثينك بوك'' وألعاب ''لينوفو ليجين'' وغيرها من ابتكارات مركز البيانات والبرمجيات والحلول الجديدة

كشفت شركة 'لينوفو' النقاب في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 'سي إي إس' لعام 2022 عن مجموعة من المنتجات والحلول الجديدة المبتكرة المصممة لتمكين الأفراد والشركات في عالم هجين.

وتتضمّن عروض الشركة طيفاً واسعاً من المنتجات والحلول المتطوّرة والمستدامة التي تدعم رؤية 'لينوفو' بابتكار تكنولوجيا أكثر ذكاءً للجميع. وتأتي إعادة رسم معالم تجربة المستخدم للتقنيات المتقدّمة التي تدعم العمل عن بُعد والعمل الهجين والتعلّم والترفيه في طليعة أحدث ابتكارات 'لينوفو'.

تحسّن ملحوظ لتكنولوجيا الأعمال

تعدّ 'ثينك باد' علامة تجارية مميزة للحواسيب المحمولة تصدّرت على مدى أعوام سوق الأعمال. ومع دخولنا العام الثلاثين على تأسيس 'ثينك باد'، تفخر شركة 'لينوفو' بالإعلان عن سلسلة 'ثينك باد زي' الجديدة التي تتضمن 'ثينك باد زي 13' و'ثينك باد زي 16'. وتجمع هذه الحواسيب المحمولة بين التصميم التقدّمي وتجارب التعاون الحديثة والأداء التنافسي والأمان مع احتفاظها بجوهر ما يُميّز سلسلة 'ثينك باد'. وتعمل هذه الأجهزة بسلسلة معالِجات 'إي إم دي رايزن برو 6000' للمحمول مع معالج الأمان 'مايكروسوفت بلوتون'. وتركّز سلسلة 'زي'، ابتداءً بالمنتج ووصولاً إلى التعبئة والتغليف، على الحدّ من أثرها البيئي دون المساس بالمتانة من خلال استخدام مواد صديقة للبيئة في عملية التعبئة والتغليف من قبيل الجلد النباتي المصنوع من البلاستيك المُعاد تدويره بنسبة 100 في المائة والألمنيوم المعاد تدويره بنسبة 75 في المائة وألياف الخيزران وقصب السكر القابلة للتسميد بنسبة 100 في المائة. يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي الكامل لسلسلة 'ثينك باد زي' هنا.

ويتربّع على قمّة حافظة 'ثينك باد' أجهزة 'ثينك باد إكس1 كاربون الجيل10' و'إكس1 يوغا الجيل7' و'إكس1 نانو الجيل2'، وهي مزوّدة بتقنية 'إنتل في برو' مع الجيل الـ12 من معالجات 'إنتل كور' التي تدعم نظام تشغيل 'ويندوز11'، للعاملين بنظام العمل الهجينين الذين يسعون للحصول على مستويات أعلى من الأداء وإمكانيات أفضل للكاميرا والصوت لتجربة تعاونية غامرة معززة وحاسوب محمول أكثر أماناً لحمايتهم من المتطلبات اليومية للعمل عن بُعد.

وفيما يتعلّق بالحواسيب المكتبية، يمتاز 'ثينك سنتر إم90 إيه برو الجيل3' الجديد من 'لينوفو' بميزات ترقى به إلى مستوى عالٍ من التعاون والذكاء. ويُعيد جهاز 'تايني-إن-وان' (تي آي أو) المُعاد تصميمه تحت مسمّى 'تيو فليكس' تصوّر سطح مكتب المتكامل للأعمال الذي قدّمناه للعالم عام 2014. ويُمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي الكامل المتعلّق بـ 'ثينك سنتر' و'تيو فليكس' هنا.

تقنيات التبريد السائل 'لينوفو نيبتون ليكويد كولينج' لمراكز البيانات وغيرها من الاستخدامات

تستعرض 'لينوفو' في معرض 'سي إي إس' لعام 2022 تقنيات التبريد السائل 'لينوفو نيبتون' المبتكرة التي توسّعت لتشمل وحدات معالجة الرسوميات مع نظامين جديدين لبنية سطح المكتب الافتراضية والتحليلات المتقدّمة. وبإطلاق 'لينوفو نيبتون'، قادت 'لينوفو' النقلة النوعية من مفهوم توفير الطاقة إلى واقع تحسين الأداء وإعادة استخدام الطاقة. ويستخدم نهج 'لينوفو نيبتون' التبريد السائل لاستخراج الحرارة من الأنظمة ذات الإنتاج الحراري العالي الذي أصبح ممكناً من خلال نهج ثلاثي المحاور يتضمن تقنيات 'دي تي إن' لتبريد الماء الدافئ ومبدّل الحرارة الخلفي 'آر دي إتش إكس' ووحدة التحويل الحراري 'تي تي إم' وغيرها من التقنيات. ويمكن لهذه التقنيات أن تؤدي إلى خفض إجماليّ استهلاك الطاقة للتشغيل الكامل للمخدمات ومراكز البيانات، ما يؤدّي إلى وفورات فعلية سريعة واستمرار الفائدة على مدى عمر البنية التحتية. للمزيد من المعلومات، يُرجى الضغط هنا.

حلول تقنية فعّالة للمؤسسات الصغيرة ومتوسطة الحجم

صُممت أحدث سلسلة من أجهزة 'ثينك بوك' و'ثينك سنتر' من 'لينوفو'، مع مراعاة المؤسسات الصغيرة ومتوسطة الحجم، وزّوّدت بمواد عالية الجودة، ما يبرز التصاميم المتطورة والمستدامة للجيل المُقبل من أصحاب العمل الجريئين.

وفيما نشهد تحوّل معظم الأعمال في العالم إلى بيئة عمل هجينة، غدا تعدّد المهام الإنتاجية المعيار الجديد. يُحدث 'ثينك بوك بلس الجيل 3' تغييراً جذرياً في مجال الشاشة المزدوجة من خلال طرح أوّل حاسوب محمول في القطاع بقياس 17.3 بوصة مزوّد بشاشة 'إل سي دي' ثانوية ملونة بالكامل بقياس 8 بوصات1.

وصُمم 'ثينك بوك 13 إكس الجيل 2' للمحترفين في أثناء التنقل، ويمتاز بأنّه رفيع جداً (12.9 ملليمتر) وخفيف (1.21 كيلوجرام) ومصنوع من الألمنيوم ومزوّد بأحدث معالجات سلسلة 'يو' من 'إنتل كور الجيل الـ12'.

بالإضافة إلى ذلك، يوفّر 'ثينك بوك 14 و16 الجيل 4+ آي' للمستخدمين نماذج عالية المرونة وقائمة على الأداء. وكلاهما أقلّ نحافة من طرازات الجيل السابق ويوفران لوحات لمس أكبر بسطح زجاجي يُحسّن التجربة التفاعلية للمستخدمين.

أمّا في ما يخصّ الشركات النامية التي تحتاج إلى مجموعة واسعة من حلول الحوسبة عالية الأداء القابلة للتكيّف، فاستحدثت 'لينوفو' حافظة 'ثينك سنتر نيو'- التي تشمل 'ثينك سنتر نيو 70 تي' و'ثينك سنتر 50 إس' و'ثينك سنتر نيو 30 إي 24'. وتعرض هذه الأجهزة التطورات التكنولوجية الرائعة في عصر جديد من القوى العاملة المترابطة الهجينة.

وصُمّمت خدمة النشر الجديدة 'إيزي إنستول' من 'لينوفو' خصيصاً للمؤسسات الصغيرة ومتوسطة الحجم التي قد تحتاج إلى دعم في تثبيت تقنية جديدة لموظفيها، سواء عن بُعد أو في الموقع. وتُبسّط هذه الخدمة عملية النشر فتمنح الشركات خيار تحديد زمان ومكان وماهية التثبيت وتُتيح لموارد تكنولوجيا المعلومات الداخلية التركيز على المشكلات الأكثر أهمية. ويُمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي الكامل المتعلّق بالمؤسسات الصغيرة ومتوسطة الحجم هنا.

شاشات محسّنة من المكتب المنزلي إلى غرفة المؤتمرات

تشهد مساحات العمل تطوّراً مستمراً فيما يبحث العملاء عن تقنية مترابطة تتيح المرونة بين المكتب والمنزل. وتتوسّع حافظة 'ثينك فيجين' لتشمل جيلاً جديداً من الشاشات الاحترافية بقياس 27 بوصة من السلسلة 'بيه' المصممة مع مراعاة المرونة المعيارية وجودة الحياة الرقمية والاستدامة. ويعمل تصميم الإطار شبه الخالي من الأطراف رباعي الجوانب وشاشات العاملة بتقنية 'كيو إتش دي' على توسيع مساحات عمل المستخدم وتقديم ميزات ذات قيمة مضافة لتحقيق الكفاءة والإنتاجية في بيئتي المنزل أو المكتب.

وطرحت 'لينوفو' مؤخراً مجموعة جديدة من شاشات 'ثينك فيجين' (إل إف دي) كبيرة الحجم التي تعدّ مثالية لقاعات الاجتماعات أو المساحات التعليمية. وتوفّر 'ثينك فيجين تي 86 وتي 75 وتي 65' تعاوناً فعّالاً للأشخاص داخل الغرفة وعن بُعد بفضل شاشات '4 كي' الساطعة وبرمجية اللوح الأبيض 'لينوفو سمارت وايت بورد' مع تجربة كتابة مريحة ومكبرات صوت مدمجة وميكروفونات وكاميرا ويب معيارية لعقد مؤتمرات فيديو أكثر ذكاءً. ويُمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي الكامل المتعلّق بـ'ثينك فيجين' هنا.

تنقية تصميم الحواسيب المحمولة الفاخرة

تعرض 'لينوفو' الجيل السابع من الحواسيب المحمولة 1 في 2 احتفالاً بالذكرى السنوية العاشرة لإطلاق سلسلة 'يوغا'. وتمّ تجهيز 'لينوفو يوغا 9 آي' المزوّد بشاشة قياس 14 بوصة القابل للتحويل مع نظام تشغيل 'ويندوز 11' بما يصل إلى معالج 'إنتل كور 7 آي- 1260 بيه الجيل 12' مع رسوميات 'إنتل آيرس إكسإي' للحصول على أداء متميز. وصُمّم 'يوغا 9 آي' بحافّةٍ مريحة جداً، ما يسهّل على المستهلكين التمسك به أكثر من أي وقت مضى، فيما تُضفي عليه الجدران الجانبية العاكسة عالية اللمعان جاذبية أكبر.

يتوفر 'لينوفو يوغا 9 آي' سهل الحمل بقياسي 14 و16 بوصة، وهو مصمم لإضفاء الترفيه على الحياة. ويمكنكم اختيار طراز الـ14 بوصة مع شاشة لمس بتقنية 'أو إل إي دي' بدقّة تصل إلى '2.8 كي' مجموعة ألوان البرتوكول الثالث لمبادرات السينما الرقمية دي سي آي- بيه3' بنسبة 100 في المائة لإنشاء المحتوى وجودة صورة فائقة الوضوح مع 'دولبي فيجين'، أو يمكنكم تحسين المؤثرات بشكل أكبر مع خيار شاشة اللمس الأكبر حجماً بقياس 16 بوصة.

وصُمم 'لينوفو يوغا 6' الأكثر ملاءمةً للبيئة بقياس 13 بوصة بشكل أكثر استدامة لإلهام الآخرين للنظر في كيفية تأثير اختياراتهم على البيئة. وقد تم تصنيع الغطاء من الألمنيوم المعاد تدويره ويتضمن خياراً لغطاء مغلّف بالقماش مصنوع 50 في المائة من البلاستيك المعاد تدويره ومعالج بطبقة نهائية مقاومة للبقع. يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي الكامل المتعلّق بالــ'يوغا' هنا.

أجهزة ألعاب جاهزة للمعركة

تقدّم 'لينوفو ليجين' مرّة أخرى في سعيها الذي لا يتزعزع تجاه العب والإنتاجية للاعبين من كل جيل وصنّاع المحتوى، الذين يمكنهم الاستمتاع جميعاً بترفيه ممتاز واللعب من محطات المعارك المنزلية أو مساكن الطلبة أو ساحات الرياضيات الإلكترونية- أو عملياً في أي مكان، بشكل جيد أيضاً.

وتشمل مجموعة 2022 من الحواسيب والشاشات والإكسسوارات والبرمجيات والخدمات الحواسيب المحمولة 'لينوفو ليجين 5 آي برو' بقياس 16 بوصة و'لينوفو ليجين 5 برو'، بالإضافة إلى 'لينوفو ليجين 5 آي' بقياس 15 بوصة و'لينوفو ليجين 5'. وتوفّر جميع هذه الحواسيب المحمولة الأربعة أداء ألعاب بنظام تشغيل 'ويندوز11' وإمكانية تنقّل ممتازة وأحدث وحدات معالجة الرسوميات للحواسيب المحمولة من 'إنفيديا جيفورس آر تي إكس'. ويتميز كلّ من 'لينوفو ليجين 5 آي' و'لينوفو ليجين 5 آي برو' بأحدث معالجات 'إنتل كور آي7-12700 إتش من الجيل 12 ويأتي كلّ من 'لينوفو ليجين 5' و'لينوفو ليجين 5 برو' مع معالجات 'إيه إم دي رايزن' من الجيل التالي.

كما تمّ الكشف عن شاشات 'لينوفو' الجديدة ذات زمن الكمون المنخفض. وتعتبر شاشة 'لينوفو ليجين واي25-30 مونيتور' مثالية للاعبين الجادين الذين يبحثون عن ميزة تنافسية. إنّ كلّاً من شاشتي 'لينوفو جي27 كيو إي-20' و'لينوفو جي24 كيو إي-20' حاصل على ترخيص 'آيسايف' وتوّفر للاعبين المبتدئين مستويات منخفضة من الضوء الأزرق وتعددية استعمال حادة.

وتعتبر الفأرة أمراً ضرورياً لكل لاعب، ولهذا السبب طرحت 'لينوفو' اثنين فأرتين محسّنتين هندسياً تمتازان بقبضة مثالية. ويعتبر كل من 'لينوفو ليجين إم600 إس وايرلس غايمينغ ماوس' و'لينوفو ليجين إم300 إس آر بي جي ماوس' فائقة الخفّة وتزن أقلّ من 75 جراماً.

وأنشأت 'لينوفو' 'ليجين آرينا'، وهي مركز ألعاب مركزي يرتبط بالمنصات والمتاجر الشهيرة عبر الانترنت لدمج جميع ألعاب الحاسوب التي تمّ شراؤها مسبقاً في نظام أساسيّ واحد. يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي الكامل المتعلّق بـألعاب 'لينوفو ليجين' هنا.

خدمات المستهلك الموسّعة

في إطار التزامها الأوسع نطاقاً بالحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية، أطلقت 'لينوفو' خدمة 'سي أو تو أوفست سيرفس' للمستهلكين على جميع أجهزة حواسيب 'لينوفو ليجين' و'يوغا'، بما في ذلك الأجهزة التي أُعلن عنها اليوم. وتوفّر خدمة 'سي أو تو أوفست سيرفس'، التي اقتصر توفّرها سابقاً على الأجهزة التجارية، للعملاء طريقة سهلة وشفافة لتعويض انبعاثات الكربون ومساعدة البيئة بنقرة زر واحدة. ويُمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي الكامل المتعلّق بـخدمة ' سي أو تو أوفست سيرفس' للمستهلكين هنا.

بالإضافة إلى ذلك، يعتبر 'لينوفو بريميوم كير بلس' أحدث خدمات الدعم من الشركة، إذ صُمم مع مراعاة المستخدمين المعاصرين. وسيتمكّن العملاء من الوصول إلى 'بريميوم كير' ومجموعة كاملة من خدمات 'لينوفو' المتقدّمة ضمن حلّ واحد، بما في ذلك، 'أكسيدنتل دامج بروتكشن' و'لينوفو سمارت برفورمنس' و'لينوفو مايغريشين أسيستنت' وضمان الشركة المختوم للبطارية.

أجهزة للمنزل الحديث

يُعدّ 'لينوفو سمارت كلوك إسنشال' المدمج مع 'أليكسا بيلت إن'، جهازاً استهلاكياً في مجموعة 'لينوفو' الذكية المبتكرة للمنزل. يمكن أن تساعد هذه الساعة الذكية المستخدم في ضبط المؤقتات والتذكيرات، كما تساعد 'أليكسا' في إضافة عناصر إلى عربة التسوق من 'أمازون' والتحكم في المنزل الذكي. وأصدرت 'لينوفو' أيضاً خيارين جديدين لمحطات الأجهزة للساعة الذكية، بما في ذلك مصباح 'لينوفو آمبيانت لايت داك' والشاحن اللاسلكي المزوّد بإضاءة ليلية 'لينوفز وايرلس تشارجينغ داك ويث نايت لايت'.

وتمّ أيضاً تحديث وظائف إطار الصور الذكي 'لينوفو سمارت فرايم' لتسهيل الاستخدام. ويمكن للعملاء ببساطة استخدام هواتفهم لتحميل الصور على الذاكرة المدمجة للإطار. ويمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي الكامل المتعلّق بالمنزل الذكي هنا.

يمكنكم زيارة لينوفو ستوري هاب للاطلاع على المزيد من البيانات الصحفية الأكثر تفصيلاً عن المنتجات والمواصفات الكاملة وصور إعلانات 'لينوفو' في معرض 'سي إي إس'. كما يمكنكم مراجعة 'لينوفو سي إي إس إفنت بايدج' و'فيرتشوال شوكايس بيج' عن مشاركة الشركة في هذا الحدث.

لمحة عن شركة 'لينوفو'

تُعدّ 'لينوفو' (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز HKSE: 992، وفي إيصالات الإيداع الأمريكية تحت الرمز ADR: LNVGY) شركة تبلغ قيمتها 60 مليار دولار أمريكي مصنّفة ضمن قائمة 'فورتشن جلوبال' لأكبر 500 شركة في العالم، وتقدّم خدماتها إلى العملاء في 180 سوق حول العالم. وعبر التركيز على رؤية جريئة لتقديم تكنولوجيا أكثر ذكاءً للجميع، نعمل على تطوير تقنيات تغير وجه العالم وتدعم (من خلال الأجهزة والبنى التحتية) وتمكّن (من خلال الحلول، والخدمات، والبرمجيات) ملايين العملاء كلّ يوم، وتخلق معاً مجتمعاً رقمياً أكثر شمولاً وموثوقيةً واستدامة للجميع في كلّ مكان. لمعرفة المزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.lenovo.com، وقراءة أحدث الأخبار عبر 'ستوري هاب'.

1 استناداً إلى البحث الداخلي لشركة 'لينوفو' الذي أُجريَ في نوفمبر 2021

تعدّ 'لينوفو'، و'ثينك باد'، و'ثينك بوك'، و'ثينك فيجين'، و'لينوفو ليجين'، و'يوغا' و'ثينك سنتر' علامات تجارية تملكها شركة 'لينوفو'. وتعدّ 'دولبي فيجين' من بين العلامات التجارية المسجّلة وغير المسجّلة لشركة 'دولبي لابوراتوريز' في الولايات المتحدة و/ أو البلدان الأخرى. إنّ 'إنفيديا' و'جيفورس' و'جيفورس آر تي إكس سوبر' علامات تجارية تملكها شركة 'إنفيديا'. أمّا 'أمازون' و'أليكسا'، فهما علامتان تجاريتان لشركة 'أمازون تكنولوجيز'. وتعدّ 'مايكروسوفت بلوتن' من بين العلامات التجارية المسجّلة لشركة 'مايكروسوفت كوربوريشن'. وتُعدّ 'واي-فاي' علامة تجارية مسجلّة لتحالف 'واي-فاي ألاينس'. وتعدّ 'إنتل' و'إنتل كور' و'في برو' علامات تجارية لشركة 'إنتل كوربوريشن' أو للشركات التابعة لها في الولايات المتحدة و/ أو دول أخرى. كما تعدّ 'إيه إم دي' و'رايزن' علامتان تجاريتان لشركة 'أدفانسد مايكرو ديفايسز'. أمّا 'آيسايف'، فهي علامة تجارية مسجّلة لشركة 'هيلث' المحدودة. ويعدّ 'سي إي إس' علامة تجارية تملكها جمعية تكنولوجيا المستهلك. إنّ جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها لعام 2021، 'لينوفو غروب ليميتد'.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقعbusinesswire.com) ) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20220105005098/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

تكنولوجيا

توشيبا تطلق مجموعة من ...
الأربعاء 19 يناير 2022
كيو إي دي إنفستورز تُع...
الأربعاء 19 يناير 2022
لينوفو تكشف النقاب عن ...
الجمعة 7 يناير 2022