الجمعة 7 يناير 2022

لينكسيس تطلق هايدرا برو 6، أحدث إضافة إلى مجموعة أجهزة توجيه واي فاي 6 الخاصة بها

categories : تكنولوجيا

يوفّر النظام الشبكي مزدوج النطاق اتصالاً سريعاً وموثوقاً وآمناً بتكلفة أيسر

أعلنت اليوم 'لينكسيس'، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الـ 'واي فاي' المنزلية والتجارية، عن توافر أحدث منتجات 'واي فاي 6' بأسعار معقولة، ألا وهو 'هايدرا برو 6'.

وقال هاري داويرست، الرئيس التنفيذي لشركة 'لينكسيس' في هذا السياق: 'تتمثّل مهمتنا في ’لينكسيس‘ بتوفير الاتصال الآمن للجميع، سواء أكان شخصاً يعمل من المنزل ويحتاج إلى شبكة ’واي فاي‘ موثوقة أو طالباً يدوّن ملاحظاته باهتمام في خلال فصله الدراسي عبر شبكة الانترنت. يعتبر ’هايدرا برو 6‘ أحدث جهاز توجيه لدينا في مجموعة من المنتجات التي تقدّم تدفقاً من المستوى التالي، ويسهل إعدادها وتجهيزها بأمان متقدّم وضوابط أبوية. ولا ينبغي أن يقلق الأشخاص بشأن انقطاع محادثة الفيديو أو الاتصالات غير الآمنة. وتهدف تقنية الـ ’واي فاي‘ إلى جعل حياة الناس أسهل وليس خلق مشاكل غير ضرورية في عالم صعب بالفعل. كما أننا ملتزمون بتوفير اتصال سريع وموثوق وآمن لعصر العمل الهجين وما بعده، وليس ’هايدرا برو 6‘ إلّا مجرّد البداية'.

ويوفّر 'هايدرا برو 6' من 'لينكسيس' تجربة 'واي فاي 6' المطلقة لما يزيد عن 30 جهازاً (لكل عقدة) عبر تغطية تبلغ 2700 قدم مربّع وسرعات لاسلكية تصل إلى 5.4 جيجابايت في الثانية. مدعوماً بمنصة 'كوالكوم® إيمرسيف هوم 216' بالإضافة إلى الوصول إلى قناة 160 ميغا هرتز، يطلق 'هايدرا برو 6' العنان للقوة الحقيقة لشبكة 'واي فاي 6' مع اتصال موثوق وسريع بشكل لا يصدق وكفاءة شبكة محسّنة لِبثٍّ سلسٍ للفيديو وتنزيل أسرع وغيرها المزيد. وتوفر تقنية الشبكة الذكية تغطية شبكة 'واي فاي' منزلية كاملة يمكن توسيعها بسهولة عن طريق إضافة العُقد.

وفي الوقت الذي تعتمد فيه المنازل المليئة بالأجهزة على شبكة 'واي فاي' أكثر من أي وقت مضى، يعتبر 'هايدرا برو 6' القوي وسهل الاستخدام إضافةً سلسةً للعائلات ويتيح للمستخدمين عرض/ تحديد أولويات الأجهزة من خلال تطبيق 'لينكسيس' المجاني. وتشمل الميزات الإضافية تشفير 'دبليو بيه إيه3/دبليو بيه إيه2- وجدار حماية 'إس بي آي' وتحديثات الأمان التلقائية والرقابة الأبوية وشبكة ضيف منفصلة.

'هايدرا برو 6' من 'لينكسيس' متوفر حالياً في الولايات المتحدة بسعر 299 دولاراً أمريكياً على موقع لينكسيس.كوم (Linksys.com) وسيكون قريباً متاحاً لكبار تجار البيع بالتجزئة في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات حول المنتج، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: /https://www.linksys.com/us/p/p-mr5500

يمكنكم العثور على صور المنتج هنا.

لمحة عن شركة 'لينكسيس'

في 'لينكسيس'، نسعى جاهدين لبناء التقنيات اللاسلكية الأكثر موثوقيةً وابتكاراً وجاهزية للمستقبل في العالم التي يمكنها أن تصل كل شخص بشكل آمن من دون عناء. تأسست 'لينكسيس' في عام 1988، ومنذ ذلك الحين رسّخت مكانتها كعلامة تجارية رائدة في مجال الشبكات. وحالياً، تباع منتجات وبرمجيات وخدمات أجهزة 'لينكسيس' في 64 دولة من حول العالم، بدءاً من أجهزة التوجيه المنزلية والأنظمة الشبكية إلى نقاط الوصول والمفاتيح التجارية. وفي الآونة الأخيرة، توسعت 'لينكسيس' في مجال التعليم والمؤسسات من خلال شراكتها مع 'فورتينت'، الشركة الرائدة في مجال الأمن على مستوى المؤسسات. 'لينكسيس'. لكل اتصال.

تعدّ 'كوالكوم' علامة تجارية أو علامة تجارية مسجلة لشركة 'كوالكوم '

تعدّ منصة 'كوالكوم إيمرسيف هوم' إحدى منتجات شركة 'كوالكوم تكنولوجيز' و/أو الشركات التابعة لها.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20220104005357/en.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

تكنولوجيا

توشيبا تطلق مجموعة من ...
الأربعاء 19 يناير 2022
كيو إي دي إنفستورز تُع...
الأربعاء 19 يناير 2022
لينوفو تكشف النقاب عن ...
الجمعة 7 يناير 2022