الأربعاء 29 ديسمبر 2021

فيلودين ليدار تُعلن عدم مشاركتها حضورياً في معرض الالكترونيات الاستهلاكية لعام 2022، مع التزام الشركة بأعلى معايير السلامة

categories : رعاية صحية

من المعتزم عقد المؤتمر الصحفي افتراضياً في الخامس من يناير عند الساعة 11:45 صباحاً بتوقيت المحيط الهادئ

أعلنت شركة 'فيلودين ليدار' (المُدرجة في بورصة ناسداك تحت الرّمزين: Nasdaq:VLDR, VLDRW) أنّها لن تشارك حضورياً في معرض الالكترونيات الاستهلاكية ('سي إي إس') لعام 2022 بسبب ارتفاع معدلات الإصابة بفيروس 'كوفيد-19'. إذ لطالما كانت صحة وسلامة الموظفين والشركاء والجمهور من أهم أولويات 'فيلودين' وهي الأسباب الأساسية وراء اتخاذ الشركة هذا القرار.

هذا وستستمر 'فيلودين' في حضور معرض الالكترونيات الاستهلاكية بشكل رقميّ وستعقد مؤتمراً صحفياً افتراضياً في 5 يناير عند الساعة 11:45 صباحاً بتوقيت المحيط الهادئ، يمكن مشاهدته مباشرةً عبر البث على شبكة الانترنت. وسيكون رابط البث على شبكة الانترنت متاحاً على صفحة 'الأحداث والعروض التقديمية' الالكترونية الخاصة بشركة 'فيلودين' في ذلك الوقت. وفي خلال المؤتمر الصحفي الذي سيستمرّ 45 دقيقة، سيناقش الرئيس التنفيذي الدكتور تيد توكسبري كيف تقوم أجهزة الاستشعار والبرمجيات القائمة على تقنية 'ليدار' الخاصة بالشركة بتشكيل حلول مستقلة في عددٍ كبير من الأسواق. بالإضافة إلى ذلك، سيشارك رؤيته لمستقبل تقنية 'ليدار' ولما يمكن أن يتوقعه العملاء من شركة 'فيلودين' في عام 2022 وما بعده.

وقال الدكتور توكسبري، في معرض تعليقه على هذا الأمر: ' نحن في شركة ’فيلودين‘ نؤمن برؤيتنا، ألا وهي تسخير العلم في سبيل تحقيق السلامة. ويشمل هذا الأمر كل ما نقوم به لحماية عالم يتغيّر باستمرار. وفي الوقت الذي كنا نتطلع فيه إلى التواصل حضورياً في معرض الالكترونيات الاستهلاكية لعام 2022، قمنا باختيار المسار الأكثر مسؤولية لصحة موظفينا وشركائنا والجمهور، وهو التخلي عن حضور الحدث حضورياً، وفاءً منّا لالتزامنا بالسلامة. وعلى الرغم من أننا لن نحضر فعلياً معرض الالكترونيات الاستهلاكية لعام 2022، إلاّ أنّنا نرحب بالتفاعل مع العملاء والشركاء حول كيفية قيام تقنية ’ليدار‘ الخاصة بنا بدعم الحلول المستقلة التي توفر مزايا السلامة والاستدامة والكفاءة والخصوصية'.

لمحة عن 'فيلودين ليدار'

شرعت 'فيلودين ليدار' (المُدرجة في بورصة ناسداك تحت الرّمزين Nasdaq:VLDR, VLDRW) الأبواب أمام حقبة جديدة من تكنولوجيا القيادة الذاتيّة مع اختراع مستشعرات ليدار للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي. وتعد 'فيلودين' أول شركة متخصصة في حلول 'ليدار' متداولة في البورصة وهي معروفة في جميع أنحاء العالم بحافظتها الواسعة من تقنيات 'ليدار' المتطورة. وتوفر حلول البرامج والمستشعرات الثوريّة من 'فيلودين' المرونة والجودة والأداء لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك المركبات ذاتيّة القيادة وأنظمة مساعدة السائق المتطوّرة والروبوتات والمركبات الجويّة بدون طيار والمدن الذكيّة والأمن. ومن خلال الابتكار المتواصل، تسعى 'فيلودين' جاهدةً لتغيير الحياة والمجتمعات من خلال تعزيز التنقل الآمن للجميع. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.velodynelidar.com.

بيانات تطلعيّة

يحتوي هذا البيان الصحفي على 'بيانات تطلعيّة' بالمعنى المقصود في أحكام 'الملاذ الآمن' لقانون إصلاح التقاضي الأمريكي الخاص بالأوراق الماليّة للعام 1995، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، جميع البيانات بخلاف الحقائق التاريخيّة وتشمل، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بـالأسواق المستهدفة من 'فيلودين' والمنتجات الجديدة وجهود التنمية والمنافسة. وعند استخدامها في هذا البيان الصحفي، تتوخى الكلمات 'نقدّر' و'المتوقع' و'نتوقع' و'نستبق' و'نتنبأ' و'نخطط' و'نعتزم' و'نعتقد' و'نسعى' و'قد' و'سوف' و'يمكن' و'يجب' و'مستقبل' و'نقترح' والأشكال المختلفة لهذه الكلمات أو أيّة تعابير مماثلة أخرى (أو الصيغ السلبيّة من هذه الكلمات أو العبارات) الإشارة إلى بيانات تطلعيّة. ولا تعد هذه البيانات التطلعيّة ضمانات للأداء أو الظروف أو النتائج المستقبليّة وتتضمن عدداً من المخاطر المعروفة وغير المعروفة والشكوك والافتراضات وعوامل هامة أخرى، الكثير منها خارج عن سيطرة 'فيلودين'، والتي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج أو النواتج الفعليّة مادياً عن تلك الواردة في البيانات التطلعيّة. وتشمل العوامل الهامة، من بين أمور أخرى، التي قد تؤثر على النواتج أو النتائج الفعليّة، الشكوك المتعلقة بالأنظمة الحكوميّة وتبني تقنيّة 'ليدار'، والتأثير غير المؤكد لجائحة كورونا المستجد 'كوفيد-19' على أعمال 'فيلودين' وأعمال عملائها؛ وقدرة 'فيلودين' على إدارة النمو، وقدرة 'فيلودين' على تنفيذ خطة أعمالها، والشكوك المتعلقة بقدرة عملاء 'فيلودين' على تسويق منتجاتهم، وقبول السوق النهائي لهذه المنتجات، ومعدل ودرجة قبول السوق لهذه المنتجات؛ ومعدل ودرجة قبول السوق لمنتجات 'فيلودين'؛ ونجاح منتجات وخدمات 'ليدار' الأخرى المتعلقة بأجهزة الاستشعار المنافسة المتوفرة حالياً أو التي قد تصبح متاحة؛ والشكوك المتعلقة بأي تقاضٍ حالي أو محتمل يشمل 'فيلودين' أو صحة أو قابليّة إنفاذ الملكيّة الفكريّة العائدة لـ'فيلودين'؛ والظروف الاقتصاديّة وظروف السوق العامة التي تؤثر على الطلب على منتجات 'فيلودين' وخدماتها. للاطلاع على معلومات إضافية حول المخاطر والشكوك المرتبطة بأعمال 'فيلودين'، يرجى الرجوع إلى قسم 'مناقشة الإدارة وتحليل الحالة المالية ونتائج العمليات' و 'عوامل الخطر' في الملفات التي أودعتها 'فيلودين' لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، بما في ذلك، وعلى سبيل المثال لا الحصر، التقرير السنوي وفق النموذج '10-كي' والتقارير الفصلية وفق النموذج '10-كيو'. وتستند جميع البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي إلى المعلومات المتاحة لشركة 'فيلودين' بتاريخ إعداد هذا البيان الصحفي، ولا تتحمل 'فيلودين' أيّة مسؤوليّة لتحديث أو مراجعة أيّة بيانات تطلعيّة، سواء نتيجةً لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبليّة أو غير ذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211228005205/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

رعاية صحية

هولوجيك تضيف اختبار أ...
الخميس 6 يناير 2022
أناندا ساينتيفيك تعلن...
الثلاثاء 4 يناير 2022
فيلودين ليدار تُعلن ع...
الأربعاء 29 ديسمبر 2021