الخميس 14 أكتوبر 2021

''أوبتيفر'' تعلن عن فريق الاستثمارات الاستراتيجية الرئيسية

categories : مال واقتصاد

يسُرّ 'أوبتيفر'، إحدى شركات صناعة القرار الرائدة بالأسواق العالمية، أن تُعلن عن إطلاق مبادرتها الاستثمارية الاستراتيجية المؤسّسيّة بعنوان الاستثمارات الاستراتيجية الرئيسية من 'أوبتيفر' (بيه إس آي). وتلتزم 'أوبتيفر' منذ أكثر من 35 عاماً بتحسين الأسواق المالية العالمية في جميع مراحلها وللأطراف المعنية كافة. ومن خلال مبادرة 'أوبتيفر بيه إس آي'، تسعى الشركة إلى الاعتماد على هذه المهمة من خلال إبرام شراكات مع رواد الأعمال لصياغة معالم الأسواق المالية في المستقبل.

وجرت العادة بأنّ تركّز 'أوبتيفر' على نشاطها الأساسي المتمثل في صناعة القرار بالأسواق للمشتقّات المالية والأسهم المُدرجة. وحافظ موظّفو الشركة على الذين يتجاوز عددهم 1300 موظّف على التزامهم الراسخ المشترك بتحسين السوق من خلال الأسعار التنافسية والتنفيذ وإدارة المخاطر. وخلال الأعوام الأخيرة، بدأت الشركة بتوسيع آفاقها بشكل مطّرد عبر توسعها العالمي. وعليه، تأتي مبادرة الاستثمارات الاستراتيجية الرئيسية لشركة 'أوبتيفر' في سياق التطوّر الطبيعي لمهمة الشركة المتمثلة في صياغة معالم الأسواق المالية في المستقبل على نطاق أوسع.

وقال جان بومارز، الرئيس التنفيذي لمجموعة 'أوبتيفر جروب': 'لجأت ’أوبتيفر‘ مؤخراً إلى اعتماد مقاربة استباقية سعياً لمعرفة سبل تعزيز مهمتنا الشاملة المتمثّلة في تحسين الأسواق من خلال الشراكات مع رواد الأعمال الخارجيين والمؤسّسيين. ونتوق لاكتشاف ودعم المشاريع الأكثر ابتكاراً وتأثيراً في مجال التمويل وتكنولوجيا المعلومات والتعاملات الرقمية 'بلوك تشين' وغيرها. ونهدف إلى توفير التوجيه والإرشاد والموارد طويلة الأجل على يد الخبراء المتمرّسين الفعليين في القطاع'.

واستناداً إلى الخبرة العميقة التي تتمتع بها مبادرة الاستثمارات الاستراتيجية الرئيسية من 'أوبتيفر' في مجال هيكلة السوق، ستستثمر المبادرة رأس المال إضافةً إلى أثمن مواردها، أيّ موظّفيها، لابتكار أفكار تشمل مجموعة كاملة من التقنيات المالية والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والأصول الرقمية. وتُوفّر المبادرة أيضاً الوصول إلى شبكة 'أوبتيفر' القيّمة التي تضم قادة الأسواق المالية ومزوّدي خدمات البنية التحتية.

ويُعدّ فريق مبادرة الاستثمارات الاستراتيجية الرئيسية في 'أوبتيفر' جزءاً من شركة تجارية مملوكة تتداول وتستثمر رأس مالها الخاص فحسب. ويمتاز الفريق بالمرونة اللازمة لعقد شراكات مع رواد الأعمال الواعدين وذوي الصلة بغضّ النظر عن حجمٍ محدد أو موجبات للعائدات. وتستهدف مبادرة الاستثمارات الاستراتيجية الرئيسية من 'أوبتيفر' تنمية الشركات التي تتمتع بصِلاتٍ واضحة وإمكانية ابتكار طويلة الأجل لأعمالها الأساسية. وبالإضافة إلى ذلك، لا تمتلك الشركة أي معايير صارمة لتطبيق الاستثمار. لمعرفة المزيد حول هذه المبادرة المشوّقة، يُرجى زيارة: /https://www.optiver.com/psi

لمحة عن شركة 'أوبتيفر'

تُعدّ 'أوبتيفر' إحدى شركات صناعة القرار بالأسواق العالمية، وتُدير مكاتب في أمستردام وشيكاغو وسيدني ولندن وشنجهاي. وبدأنا مسيرتنا منذ أكثر من ثلاثين عاماً بصفتنا شركة تداول منفردة في بورصة الخيارات الأوروبية في أمستردام. واليوم، غدت الشركة مزوداً رائداً للسيولة يضمّ أكثر من ألف موظف في مكاتب حول العالم يجمعهم التزامنا بتحسين السوق من خلال التسعير التنافسي والتنفيذ والإدارة الشاملة للمخاطر. ونُحافظ على أسواق صحية وفعالة من خلال توفير السيولة في مختلف البورصات في جميع أنحاء العالم وفي مختلف الأدوات المالية. ونوفّر السيولة للأسواق المالية باستخدام رأس مالنا الخاص، وعلى مسؤوليتنا الخاصة، إذ نتداول مجموعة واسعة من المنتجات مثل المشتقّات المالية المدرجة والأسهم النقدية وصناديق الاستثمار المتداولة والسندات والعملات الأجنبية.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20211013005516/en.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.